قيمته 25 مليون جنيه : الصيفي رئيس شركة النيل لحليج الاقطان : البنك الاهلي رفض سداد القرض مقابل اراضي

- نجحت شركة النيل لحليج الاقطان سداد المديونيه المستحقه عليها لصالح البنك الاهلي فرع الاسكندريه والبالغ قيمتها مايقرب من 25 مليون جنيه وذلك عن طريق بيع بعض الاصول غير المستغله وتدبير المبلغ المطلوب .

وقال السيد الصيفي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصه ل العالم اليوم ان هناك مفاوضات واتصالات مستمره مع ادارة البنك الاهلي من اجل سداد هذه المديونيه في اقرب وقت ممكن .

واضاف ان الشركة عرضت في وقت سابق علي ادارة البنك سداد هذه المديونيه عن طريق التنازل عن احدي قطع الاراضي غير المستغله ولكن البنك رفض مساله سداد المديونيه بهذه الشكل بدعوي صعوبه التصرف في هذه الاصول فيما بعد .

واكد السيد الصيفي انه يتم اطلاع البنك من وقت الي اخر علي جميع التطورات والمستجدات التي تتعلق بتحديد مزادات لبيع بعض الاراضي المملوكة للشركة من اجل توفير السيوله اللازمة لسداد المديونيه المستحقه .

وقال انه تم في وقت سابق طرح ارض دمنهور ولكن هناك تربيطات واتفاقات بين المتقدمين للشراء بهدف عدم زيادة سعر المتر عن المبلغ المحدد وبالتالي رفض البيع وردا علي سؤال موقف البنك وتقديمة مهله جديده للسداد اكد السيد الصيفي ان ادارة البنك الاهلي فرع الاسكندريه متفهمه موقف الشركة بشكل جيد حيث يدرك البنك الجهود المبذوله من اجل الانتهاء من سداد المديونيه في اقرب وقت .

يذكر ان مجلس ادارة شركة النيل لحليج الاقطان كان قد قام بالتفاوض مع قطاع معالجه الديون المتعثره بالبنك الاهلي وتم التوصل لتسويه تقضي بسداد مبلغ 25 مليون جنيه قبل 18 فبراير الماضي وتم مد المهله الي 27 يونيو الماضي .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق