ZPMC الصينيه تفوز بتوريد 6 اوناش ساحة ل الاسكندريه للحاويات


- فازت شركة ZPMC الصينيه خلال الايام القليله الماضيه بمناقصه بتوريد نحو 6 اوشان ساحة RTG لشركة الاسكندريه لتداول الحاويات احدي الشركات القابضه للنقل البحري والبر ي بقيمة تصل الي نحو 48 مليون جنيه بعد منافسه مع 3 شركات عالميه ضمن شركة كوني كرين ،الفنلنديه، ونول الايطاليه، وليبهر الايرلنديه .

وقال اللواء احمد منصور العربي رئيس مجبلس الادارة والعضو المنتدب في تصريحات خاصه ل (المال) ان العطا تمت ترسيته علي الشركة التي كانت افضل العروض الماليه والفنيه وهو الامر الذي يحقق المصلحة بالنسبه لشركتنا .

واضاف الي انه تم التعاقد معى الشركة خلال الايام القليله المقبله علي توريد تلك المعدات في اطار استكمال خطة تطوير الشركة التي وافقت عليها الشركة القابضه للنقل البحري البري من معدات جديده وساحات لرفع معدلات الاداء وزيادة جودته في السوق التي تشهد منافسه شديده بين شركات الحاويات ال 6 بالمواني المصريه .

واشار الي ان شركة الاسكندريه لتداول الحاويات والبضائع حققت صافي ربح خلال الربع الاول من العام المالي الحالي بلغ نحو 59,5 مليون جنيه بزيادة نسبتها 1,6% عن المستهدف ومحققه 101% عن فنس الفره من العام الماصي مشيرا الي ان اجمالي الايردات والارباح وصل الي 364 مليون جنيه محققه نحو 86% عن المستهدف وبنسبه 106% عن نفس الفتره من العام الماضي .

وبالنسه لمعدلات التداول للحاويات اوضح العربي انها بلغت خلال الثلاثه اشهر الماضيه بنحو 185,59 الف حاويه محققه نسبه 101% من المستهدف والذي يصل الي الي نحو 184 الف حاويه وبسنبه 99% مما تم تحقيقه العام الماضي والذي كان قد وصل الي 188 الف حاويه .

واشار الي ان شهر سبتمبر المنقضي وصل فيه صافي الربح الي 18,746 مليون جنيه مقابل 14,722 مليون جنيه عن شهر سبتمبر من العام المالي السابق .

واوضح انه تم تحريك طفيف لتعريفه الشركة مؤخرا حيث وافق مجلس ادارة الشركة علي تخفيض التعريفه في ايام الاجازات والتي كانت قد تزيد فيها التعريفه بنسبه 100% عن الايام العاديه لتزيد فقط بنسبه 25% فقط بجانب زيادة التعريفه للحاويات ال20 قدما بنحو 6 دولارت فقط .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق