Hoi تحصل على اول رخصة لبناء و تاجير ابراج الاتصالات اللاسلكية

كشف الدكتور عمرو البدوي ، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، عن منح شركة "Hoi " لتنظيم الاتصالات في الشرق الاوسط و افريقيا ، رخصة بناء و تاجير ابراج الاتصالات اللا سلكية .

قال " البدوي " في تصريحات خاصة لل"المال" ان "Hoi " تعد اول شركة تحصل على حق تقديم هذه الخدمة في السوق المحلية ، واشار الى سدادها رسوما تقدر ب 50 الف جنيه.

و اضاف "بدوي"انه تم توقيع عقد رخصة خلال الاسبوع الماضي ، بعد استيفاء الشركة الشروط المالية و المواصفات الفنية المطلوبة .

و اشار الى ان الهم هذه الشروط هو اتخاذ جميع التدابير لانشاء ابراج الاتصالات و صيانتها .

كما يشترط ان بتضمن العقد بين مقدمي خدمات الهواتف المحمولة و شركة بناء الابراج جميع البنود التى تحدد العلاقة بين الطرفين ، منوها با الجهاز لم يضع حدا اقصى لعدد الشركات التي يمكنها الحصول على رخصة بناء وتاجير ابراج الاتصالات اللاسلكية .

و اوضح بدوي ان الشركة تعمل في خدمات الاتصالات اللاسلكية ، وتنفيذ الاعمال والتركيب و الصيانة لشبكات الاتصالات الداعمة لتكنولوجيا الجيل الثاني "GSM " و الجيل الثالث "3G "واجهزة الارسال و الاستقبال " الميكروويف" على الابراج ، و لها مشروعات حالية لبناء ابراج الاتصالات مع عدد من الشركات مثل "Azerphone" اذبريجان و شركة "زين السعودية " و "فودافون مصر".


المصدر: صحيفة المال

هناك تعليق واحد :

  1. اريد تركيب برج هواى فؤق سطح منزلى ماذة على ان افعل وشكرا رقم تلفونى 01000996001 او الاميل alb0100996001@yahoo.com

    ردحذف