عامر جروب تفتتح مشروع بورتو طرطوس

تستعد شركة عامر القابضة "عامر جروب" لإفتتاح المرحلة الأولى من مشروع " بورتو طرطوس " فى سوريا ، ويضم المشروع أكثر من 3715 شقة فندقية و مول تجاري يضم أكثر من 25 ألف متر مربع من المحلات و100 ألف متر مربع مساحة مكاتب ويضم المشروع أكثر من 35 مطعم و كافيه عالمي و لأول مره فى سوريا مارينا عالميه لليخوت لتفتح أبواب السياحه الأوروبية للبحر الأبيض المتوسط في طرطوس.
يشمل الافتتاح المرحلة الأولى من الفندق الذي يتكون من 250 غرفه فندقيه وإفتتاح مطاعم تشيليز و استوديو مصر على المارينا مباشرة.
كما يضم "بورتو طرطوس "الملاعب الرياضية و الشواطىء الخاصة والسينيمات وحمامات سباحه و مجمع SPA عالمي، ويمثل المشروع بوابة سورية الجديدة نحو السياحة العالمية.
كانت شركة عامر القابضة "عامر جروب" قد أعلنت فى منتصف ديسمبر الماضى عن تخصيص مساحة 2.796 مليون متر مربع لمشروع بورتو جديدة بالفيوم بالجانب الشمالي لبحيرة قارون في إطار تنمية الفيوم سياحياً.
يشار إلى أن نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 2010 قد أظهرت تحقيق صافي ربح قدره 421.782 مليون جنيه بنمو قدره 7.5% مقارنة بنحو 392.434 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2009.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق