بقيمة 150 مليون جنيه.الحديد والصلب تخطط للحصول علي قرض من الأهلي

قرر مجلس إدارة شركة الحديد والصلب الحصول علي قرض من البنك الأهلي المصري - فرع حلوان - وذلك بقيمة 150 مليون جنيه بضمان الودائع المملوكة للشركة طرف البنك. وقال مصدر مسئول بالبنك إن شركة الحديد والصلب المصرية من كبار عملاء البنك منذ سنوات طويلة ولديها ودائع طرف البنك تغطي قيمة القرض المطلوب وتزيد. وأكد أنه حتي هذا الوقت لم تتقدم الشركة بطلب رسمي للحصول علي القرض المذكور، مشيرا إلي انه في حالة تقدم الشركة رسميا سيقوم البنك بالموافقة علي القرض بعد استيفاء الإجراءات المطلوبة.

وكان مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية قد وافق في اجتماعه الأخير علي تفوض عمر عبدالهادي أحمد عمر بصفته رئيسا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب في حقي الرهن والاقتراض بضمان الودائع المملوكة للشركة طرف البنك الأهلي المصري/ حلوان بمبلغ 150 مليون جنيه. كما اعتمد المجلس أيضا بعض مؤشرات نتائج أعمال الشركة "غير المدقق" عن السنة المالية المنتهية في 30 يونية 2010.

ووافق المجلس علي التقرير المعروض عن مشروع القوائم المالية للشركة في 30 يونية 2010 والذي اسفر عن فائض قدره 26،099 مليون جنيه بعد خصم ضرائب الدخل عن العام المالي 2009/2010 مقابل فائض قدره 170،849 مليون جنيه عن العام المالي السابق 2008/2009 تمهيدا للمراجعة من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق