قواعد تنفيذ عرض شراء الاسهم المتبقية لشركة النيل للكبريت و المساكن الخشبية الجاهزة

بالإشارة إلى الإعلان المنشور في جريدة الجمهورية-الوفد بتاريخ 1 /9/2010 بعد اعتمادة من الهيئة العامة للرقابة المالية، والمقدم من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بخصوص الرغبة في شراء عدد يصل إلى 252,990 سهم بنسبة 12.65 % و المكملة لنسبة 100%من الأسهم المصدرة لشركة النيل للكبريت و المساكن الخشبية الجاهزة (ورقة مالية غير مقيدة بالبورصة).
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
-السعر المعروض للشراء : 26 جم/ للسهم.
-على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR)في الفترة التي تبدأ من جلسة عمل يوم الخميس الموافق 2 /9/2010 و حتى نهاية جلسة عمل يوم الخميس 30/9/2010 على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها و ذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
-على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الخميس الموافق 30 /9/2010 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .
- يتم تنفيذ العملية بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.
-على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المنشور بالجرائد والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية .
-على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .
-للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المنشورة بالجرائد المشار إليها فى 1/9/2010 .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق